0
عربة التسوق
ArabicEnglish

تسوق

  /    /  الشامبو  /  Kerastase Bain Elixir Ultime
Kerastase Bain Elixir Ultime
Kerastase Bain Elixir Ultime
Kerastase Bain Elixir Ultime
Kerastase Bain Elixir Ultime
Kerastase Bain Elixir Ultime
Kerastase Bain Elixir Ultime
Kerastase Bain Elixir Ultime
كرستاس

Kerastase Bain Elixir Ultime

(1 التقييمات )
250 مل

AED140.00

9 في المخزون

- +

بين Elixir Ultime من كرستاس هو شامبو غني بزيت المارولا بتركيبة تعزز اللمعان مثالية للشعر المفتقر إلى اللمعان. يعمل شامبو الرغوة المتجدد الهواء والغني على إنعاش ألياف الشعر من خلال تغذيته بسخاء بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها لشعور حريري. ينقي ويزيل البقايا والجزيئات الملوثة للقضاء على العناصر الباهتة. يتم إثراء Kerastase Bain Elixir Ultime بمزيج دقيق من زيت المارولا وزيت الكاميليا ، وتتركز التركيبة بشكل كبير في الفيتامينات C و D وأوميغا 9 ، وهو حمض دهني طبيعي لعمل طويل الأمد. تضمن هذه المغذيات معًا أيضًا أن تدوم الروائح الزهرية والجلدية اللطيفة من العطر لفترة أطول على الشعر. يتم تحضير ألياف الشعر للمعالجة ، وإشراقها مع لمعانها وتغذيتها حتى الأطراف.

(1 التقييمات )

9 في المخزون

- +

اشترى في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب

+ +
ثمن كل الثلاثه: AED546.25

الامتيازات

يوفر لمعانًا قويًا دائمًا.
يضفي لمعاناً واضحاً على الشعر 6 مرات.
يزيل الشوائب وجزيئات التلوث.
يمنع التلوث من إعادة الترسيب على الألياف.
يترك هالة عطرية تدوم 48 ساعة.
يتم التحكم في تجعد الشعر مع الفوندان أو الماسك لمدة تصل إلى 96 ساعة.
تتغذى الألياف جنبًا إلى جنب مع الفوندان أو الماسك حتى 96 ساعة.
يوفر تغذية ألياف تدوم لمدة 48 ساعة.

كيف تعمل

ضعي ربع الحجم على الشعر الرطب. استحلب. يُدلك ويُشطف جيداً.

المكونات

أكوا / ماء - صوديوم لوريث سلفات - كوكو - بيتين - لوريث -5 حمض كربوكسيل - كوكاميد مي - إيزوبروبيل ميريستات - هيكسيلين جلايكول - كلوريد الصوديوم - سيتاريث -60 ميريستيل جلايكول - بنزوات الصوديوم - صوديوم - هيدروكسيد - حامض الستريك - بولي كواتينيوم -10 - زيت الخروع المهدرج Peg-60 - حمض الساليسيليك - Citronellol - جيرانيول - ألفا - إيزوميثيل أيونون - ليمونين - كراميل - أسيتات الصوديوم - كحول أيزوبروبيل - زيت بذور Sclerocarya Birrea - Ci 19140 / أصفر 5 - Ci 17200 / Red 33 - عطر / عطر

تفاصيل تسليم

توصيل 3 ساعة
- تم وضع جميع الطلبات قبل الساعة 7.30:XNUMX مساءً
- متوفر في دبي فقط

التسليم في اليوم التالي
- جميع الطلبات بعد الساعة 5.30 مساءً
- جميع الطلبات من أي إمارة أخرى غير دبي.

مراجعة 1 ل Kerastase Bain Elixir Ultime

  1. laura2021 -

    يعجبني هذا حقًا: أنعم شعري على الإطلاق من غسل الشعر بالشامبو. نظيفة للغاية ورائحة منعشة بعد الاستحمام. رغوة كبيرة. نوصي.

إضافة إلى استعراض

عن العلامة التجارية

تسوق من مجموعة Kerastase مع توصيل لمدة 3 ساعات

في عالم كان روتين الشعر فيه يدور حول النظافة فقط ، ابتكرت Kérastase العناية بالشعر في عام 1964. اشترِ منتجات ومجموعات Kerastase الفاخرة المفضلة لديك بما في ذلك Chronologiste و Discipline و Nutrivitive و Genesis و Specifique و Densifique و Blond Absolu والمزيد. اشترِ منتجات Kerastase واحصل على توصيل لمدة 3 ساعات في جميع أنحاء دبي.

ArabicEnglish
0
    0
    سلة تسوقك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر

2hr delivery across Dubai - 100% Genuine Products
0

Shop

Kerastase

Bain Elixir Ultime

250ml

AED130.00

In stock

- +

Bain Elixir Ultime from Kerastase is a Marula oil infused shampoo with a shine-enhancing formula ideal for lack-luster hair. The airy and rich lathering shampoo revives the hair fiber by generously nourishing it with all the nutrients it needs for a silky feeling. It purifies and eliminates residue and pollution particles to eliminate dulling elements. Kerastase Bain Elixir Ultime is enriched with a subtle combination of Marula Oil and Camellia Oil, the formula is highly concentrated in vitamins C and D, and Omega 9, a natural fatty acid for a long-lasting action. Together, these nourishers also ensure the gentle floral and leather notes from the fragrance last longer on hair. The hair fiber is prepared to be treated, luminous with shine and nourished to the tip.

In stock

- +

Benefits

Provides durable intense shine.
Leaves hair 6x visibly shinier.
Removes impurities & pollution particles.
Prevents pollution from redepositing on fiber.
Leaves a long lasting 48H fragrant halo.
Combined with the Fondant or the Masque, frizzy hair is controlled up to 96 hours.
Combined with the Fondant or the Masque, fiber is nourished up to 96 hours.
Provides 48H long-lasting fiber nutrition.

How to Use

Apply a quarter-size amount to damp hair. Emulsify. Massage and rinse thoroughly.

Ingredients

Aqua / Water-Sodium Laureth Sulfate – Coco – Betaine – Laureth-5 Carboxylic Acid – Cocamide Mea – Isopropyl Myristate – Hexylene Glycol – Sodium Chloride – Ceteareth-60 Myristyl Glycol – Sodium Benzoate – Sodium – Hydroxide – Citric Acid – Polyquaternium-10 – Peg-60 Hydrogenated Castor Oil – Salicylic Acid – Citronellol – Geraniol – Alpha – Isomethyl Ionone – Limonene – Caramel – Sodium Acetate – Isopropyl Alcohol – Sclerocarya Birrea Seed Oil – Ci 19140 / Yellow 5 – Ci 17200 / Red 33 – Parfum / Fragrance

Delivery Details

2 hour delivery
– All orders placed before 8pm
– Available for Dubai only

Next day delivery
– All orders placed after 8pm
– All orders from any Emirate other than Dubai.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Bain Elixir Ultime”

About the brand

Shop the Kerastase range with 2 hour delivery

In a world in which hair routine was purely about hygiene, Kérastase invented care for hair in 1964. Buy your favorite luxury Kerastase products and collections including Chronologiste, Discipline, Nutrivitive, Genesis, Specifique, Densifique, Blond Absolu & More. Buy Kerastase products and get 2 hour delivery across Dubai.

0
    0
    Your Cart
    Your cart is emptyReturn to Shop